عالم احمد
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 سوري يقتل ابن شقيقته الرضيع ويفصل رأسه أمام المتسوقين بجده

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدلوعه
عالم نعتز به
عالم نعتز به
avatar

عدد الرسائل : 297
العمر : 29
الموقع : الرياض
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: سوري يقتل ابن شقيقته الرضيع ويفصل رأسه أمام المتسوقين بجده   الجمعة 07 مارس 2008, 4:36 am

مقيم يقتل ابن شقيقته الرضيع .. ويفصل رأسه عن جسده أمام المتسوقين بشارع صاري بجده



جده (سبق) محمد الحربي :
أقدم مقيم عربي (سوري الجنسية) بجده اليوم على قتل ابن شقيقته وذلك بنحره أمام بعض من المتسوقين في أحد المراكز التسويقية باشرع صاري .

الواقعة جرت صباح اليوم بعد أن قام شاب يبلغ من العمر 25 عاماً باصطحاب ابن أخته إلى المركز التجاري والذي تعود أن يذهب به دوماً ليشتري له الألعاب والحلوى وكان يمسك بيده خلال دخوله المركز ويلاطفه طوال الوقت كما أشار بعض المتسوقين وقال متسوق : كنت داخل المركز والذي يواجه منزلي وخلال وجودي في القسم الخاص بالحلويات شاهدت شاباً يمسك طفل لا يتعدى عمره 3 سنوات ويختاران بعض الحلويات وكان الطفل يلعب فيما الشاب كان يتابعه وبعد ذلك أكملت تسوقي وما هي إلا دقائق بسيطة حتى تعالى صوت بكاء وصراخ يشق السوق بشكل جنوني فركضت نحو مصدر الصوت وكان الشاب الذي شاهدته يقف وكأنه صخرة لا يتحرك فيما كان الطفل الذي كان يقفز ويلعب قبل لحظات ممددا على الأرض والدماء حوله فيما كان السكين في يد الشاب والدماء تقطر منه وذهلنا من المنظر كيف يقدم شخص على فعل ذلك ؟

وأشارت مصادر أن الطفل القتيل هو ابن أخت الجاني والذي يحبه كثيراً وكان يقوم دوماً باصطحابه إلى نفس المركز وذلك لشراء الحلويات والألعاب منه وأنه قام بالذهاب الى المركز صباحاً وقام باختيار آداة الجريمة من قسم الأدوات المنزلية حيث حمل ابن أخته إلى قسم المعجنات قبل أن يقوم بتنفيذ جريمته البشعة ولم يغادر المركز وجرى ضبطه بداخله فيما تم اقتياده إلى مركز الشرطة للتحقيق معه حيث أشار إلى أن وجود مشاكل بين شقيقته وزوجها أدت إلى وقوع الجريمة فهو لا يريد للطفل أن يذهب إلى والده والذي قام برفع قضية ضد زوجته والتي ترفض العيش معه .

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة محافظة جدة المكلف المقدم سليمان بن محمد الغرير إلى أن الأجهزة الأمنية في محافظة جدة قد باشرت حالة و قعت في احد المراكز التسويقية وهي قيام مقيم من جنسية سوريه بفصل رأس طفل عن جسده حيث تلقت غرفة العمليات صباح اليوم بلاغ يوكد وجود حادث قتل في أحد مراكز التسويق وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية بالاضافة الى خبراء الادلة الجنائية الى موقع البلاغ وعثر على طفل مقتول في المركز التسويقي واتضح أن القتيل هو طفل يبلغ من العمر سنة وثلاثة أشهر فيما الجاني هو خال القتيل ويبلغ من العمر 25 عاما من جنسية عربية وقد تم القبض عليه .

وأضاف المقدم الغرير إلى أن التحقيقات أشارت إلى الجاني اعترف بارتكاب الجريمة وأرجع الأسباب إلى وجود مشاكل عائلية بين شقيقته وزوجها وأكد الناطق الإعلامي إلى أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة كافة أبعاد القضية .




صحيفة سبق الإلكترونية - مكتبة الأخبار - غرائب وحوادث - مقيم يقتل ابن شقيقته الرضيع .. ويفصل رأسه عن جسده أمام المتسوقين بشارع صاري بجده

_________________
[img]أقسم بالله بكل ما أحل القسم به أنك
ستبقي حبي الأول والأخير
أقسم بالله أني لن أنساك
مهما طالت الأيام والسنين
أقسم بالله أن فمي لن ينطق إلا بسمك
مهما عشت ومهما حييت
أقسم بالله لن أنطق كلمه أحبك لغيرك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سوري يقتل ابن شقيقته الرضيع ويفصل رأسه أمام المتسوقين بجده
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
3alamahmad :: عالم الحوادث-
انتقل الى: