عالم احمد
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 رونالدو يفاضل بين السعودية وأمريكا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو العبد
عالم نعتز به
عالم نعتز به
avatar

عدد الرسائل : 201
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 29/12/2007

مُساهمةموضوع: رونالدو يفاضل بين السعودية وأمريكا   الأحد 30 ديسمبر 2007, 12:32 am

أشار العديد من التقارير الإيطالية إلي أن البرازيلي رونالدو مهاجم فريق ميلان الإيطالي ومنتخب البرازيل السابق والفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات يعتزم الرحيل عن ناديه بعد انتهاء هذا الموسم في ظل رغبة اللاعب إنهاء علاقته بالنادي، مؤكداً أنه يفكر جدياً في الانتقال للدوري الأمريكي أو الدوري السعودي.

وكان رونالدو قد عاني الفترة الأخيرة مع ميلان بسبب كثرة تعرضه للإصابة، مما دفع المدرب كارلو أنشيلوتي للاعتماد علي فيليبو إنزاجي في الهجوم وبعد عودة رونالدو لم يجد له مكاناً في الفريق ، فضلاً عن بحث مسئولي النادي عن مهاجم جديد مما دفع العديد من الأندية للتفكير في التعاقد مع رونالدو.

وعلي صعيد متصل اعترف كليبر ليتي نائب رئيس نادي فلامنجو البرازيلي لكرة القدم بأن فريقه حصل علي تصريح رسمي من مسؤولي ميلان للتفاوض مع رونالدو.

وقال ليتي في تصريحات لشبكة «جلوبو إسبورتي» البرازيلية: «فلامنجو حصل علي تصريح من ميلان للتفاوض مع رونالدو، بدأنا التفاوض بالفعل واللاعب لديه رغبة في تغيير إيقاع حياته».

وذكرت وسائل الإعلام البرازيلية أن فلامنجو الذي يمثل أكثر أندية البلاد شعبية والذي يستعد للمشاركة في كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية العام المقبل قد يواجه صعوبات في الحصول علي توقيع رونالدو بسبب ارتفاع راتبه السنوي والذي يفوق كثيرا إمكانيات الفريق.

ويتوقع أن يعرض فلامنجو علي رونالدو راتباً شهرياً قيمته ١٨٨ ألف دولار أي نصف ما يتقاضاه في الفريق الإيطالي لكن رغبة اللاعب القديمة في اللعب لفلامنجو قد تفسح الطريق أمام انضمامه.

بينما أكد فابيانو فرح وكيل أعمال رونالدو في وقت سابق أن مستقبل اللاعب يبدو مفتوحا لجميع الاحتمالات بعد انتهاء تعاقده مع ميلان في يوليو المقبل ، وأكد أنه يبحث عن فرصة لرحيل رونالدو إلي الدوري الأمريكي خاصة نادي جلاكسي الذي يلعب له النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام أو لأحد الأندية في المملكة العربية السعودية

ومن جانب آخر، نفي أدريانو جالياني نائب رئيس ميلان ما أشار اليه مسئولو فلامنجو، وقال إنه لا يوجد ما يدفع اللاعب للرحيل وأن مشاركته في المباريات قادمة بالتأكيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmad
عالم مسؤول
عالم مسؤول


عدد الرسائل : 157
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: رونالدو يفاضل بين السعودية وأمريكا   الأحد 30 ديسمبر 2007, 12:48 am

مشكور اخوي ابو العبد على هذا الخبر

خلاص بكرا بشتري يلعب في نادي منتدى عالم احمد
خخخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3alamahmad.mam9.com
 
رونالدو يفاضل بين السعودية وأمريكا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
3alamahmad :: عالم رياضه-
انتقل الى: