عالم احمد
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 hhh

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عقل المفكر
عالم جديد
عالم جديد


عدد الرسائل : 20
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 01/01/2008

مُساهمةموضوع: hhh   الثلاثاء 15 يناير 2008, 11:40 am

hhh


عدل سابقا من قبل عقل المفكر في الأربعاء 30 سبتمبر 2009, 12:09 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مدام نوره
عالم جديد
عالم جديد
avatar

عدد الرسائل : 3
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: هههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ   الثلاثاء 15 يناير 2008, 11:45 am

عن جد ضحكتني كتيير

مشكور ع موضوعك الرايق
هذا الكلام اغلب البنات عنا في سوريا
بعانو منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عقل المفكر
عالم جديد
عالم جديد


عدد الرسائل : 20
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 01/01/2008

مُساهمةموضوع: لا مش عندكم وبس   الثلاثاء 15 يناير 2008, 11:51 am

هذا الكلام مش عند بنات سوريا وبس
هذا بنطبق ع بنات السعوديه وفلسطين و و و و و و و القائمه كبيره

بس مشكور ع مرورك الرائع

وانا بلاحظ انو في حد بدخل وما بعلق اكيد هما بنات المنتدى بس مقهورييييييين خخخخخخخخخخ


بلوها واشربو ميتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الدلوعه
عالم نعتز به
عالم نعتز به
avatar

عدد الرسائل : 297
العمر : 29
الموقع : الرياض
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: hhh   الخميس 17 يناير 2008, 7:21 pm

عقل المفكر كتب:
هذا الكلام مش عند بنات سوريا وبس
هذا بنطبق ع بنات السعوديه وفلسطين و و و و و و و القائمه كبيره

بس مشكور ع مرورك الرائع

وانا بلاحظ انو في حد بدخل وما بعلق اكيد هما بنات المنتدى بس مقهورييييييين خخخخخخخخخخ


بلوها واشربو ميتها


تخسى انت وشكلك انو ننقهر بمواضيعك
بعدين الموضوع كلو كذب
انا من ناحيتي
الجوال ولا بعرف عنو
انا مكان وجوالي مكان
يدق من هان لبكرة
اما عن التلفون
ما بحكي فيه نهائيا وفيك تسال اللى بدك اياه
اما قصة السوق عادي اذا طلعوني اهلا وسهلا ما طلعوني بكرة بيطلعوني مش شرط بنفس اليوم اللى بطلب منهم
هههههههههههههه
يعني لقط وجهك
اما قصة المشغل انسى نهائيا اني اروح المشاغل
ولا بدي اروح الكوفيرة نفسها بتيجي البيت لووووووووول
اما عن البكاء انسى برضو اني ابكي لاني ما ببكي الا وفي مصيبة
بعيد عنا وعنكم
اما عن المسلسل انا من النوع اللى بقعد على النت وما بقوم من مكاني
يعني ما بعرف ولا مسلسل ولا محطة ولا اشي
وفيك تسال برضو عشان تصدق
والله من ناحية فوز بالمسابقة ملكة جمال
ما بدنا تصويت الناس احنا واثقات من حالنا
وبكل فخر من قول احنا احلى من اللى بيطلعو يرشحو حالهم بالمسابقة لانهم عديمات الثقة
واحنا مش عديمات الثقة احنا واثقات انو احلى من كل البشر حتى لو انا سمر او بيض
طوووووول عمر البنت احلى من الولد
اما قصة العرس عادي جدا احلى مني ولا مش احلى مني بحكيلك واثقة بنفسي مستحيل تيجي وحدة عيني عينك تقول انا احلى منك
بخليها على غرورها وبمشي مرفوعة الراس
لانو الحلى مش حلى الشكل
حلى الايمان والاخلاق والدين والتعامل مع الناس
اما عن لبس صديقاتي لا انا بشوفهم ولا هما بيشوفوني
واذا لبست اي اشي بكيفها انا عندي ملابي بيفتح محل
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
والله كل وحدة وهوايتها
لو تطلع صحبيتي مغنية عادي لانو عندها موهبة وانا كل مواهبي بمارسها
لووووووووووووووووووووووول
اما عن قصة اللى بدها تزورني من غير سابق انذار
عادي شعري من النوع الناعم يعني بيمر 20 يوم من غير ما امشطو ولا بيصير اشي
امسك اعصابك لانك حتموت
اما ستار اكادمي انا ما بتفرج على الدعارات الناس
وبعدين غير قضائية الاقصى ما بشوف لوووووووووووول
اما عن الكذبة يكذبو ولا بكيفهم
(فل يقل خير او ليسكت)
وخير الكلام ما قل وذل
وبعدين انا ما بكذب عشان يضحكو او اضحك
لانو الرسول عليه السلام بلغ عن هاذة الصفة ووعدهم بالويل
اما عن الجوال
اذا كان معي مبلغ محترم بشتري جوال جديد مو فارقة معي
واذا ما كان معي بقعد على جوالي سؤاء نوعة قديم ولا جديد
المثل بيقول اقعد على مقرودك ليجيك الاقرد منو
لوووووووووووووووووووووووووووووووووول
وبعدين ليش اشتري جوال وانا مش بحاجة الو؟؟؟؟؟
اما عن الشنطة والبوت او الجزمة
لا اطمن انا اللى بقهر صحباتي انهم نا بشتريو من انا اللى انقهر
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليش انهبل انت اللى منهبل
والدليل ما بتدخل مواضيعي
هههههههههههههههه
انت وصحبيتك اللى جايبها محاميه دفاء
روح بعيد عنا
وحاول انت تقدر مشاعرها لحسن تزعل ياحراااااام
هههههههههههههههههههههههههههههه
مغرور ولا متكبرة مالك شغل فيني
وبعدين حق لي ان اكون مغرورة لاني حلوة واثقة من نفسي مو مثل بعض الناس
هههههههههههههههه
بيمسكو على حالهم مقلب قوي انهم خفيفين ضل
ومش معقدين
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ه
ادخل مواضيعي شوف كيف الاعصاار
يا خواااااااااااااااااااااااااف
وانت اللى بتدخل مواضيع وما بترد اما احنا ما منخاف منن حد ابد ابد ابد
ما منخاف الا من الله
لووووووووووووووووول
لقط وجهك يؤيؤيؤيؤيؤ اكيد وجهك احمر الحين
اعصابك
ههههههههههههههههههههه
لاتلعب بالنار عشان ما تنحرق
ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
hhh
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
3alamahmad :: عالم حرب السحالي و التماسيح-
انتقل الى: